محلات بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة في السعودية

الكثير من الناس يحبون تربية الحيوانات الاليفة في منازلهم مثل القطط ، و الكلاب، و السلاحف ، و العصافير ، و غيرها من الحيوانات الأليفة .

و للعناية بتلك الحيوانات الأليفة لابد من توفير الطعام ، و الدواء و كل سبل الرعاية ويوجد الكثير من المتاجر الالكترونية التى تقدم كافة مستلزمات الحيوانات الأليفة .

حيث يعتبر الشراء والتسوق اون لاين اختيار مفضل للكثير من العملاء لأنه يوفر على المتسوقين الوقت والمجهود الذى يمكن أن يضيع في الشراء من المتاجر التقليدية.

لذلك سوف نقدم لكم في السطور التالية بعض محلات بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة في السعودية حتى تجدوا احتياجات الحيوانات الاليفة الخاصة بكم .

بيوت الحيوانات الأليفة  - Pets Houses

متجر بيوت الحيوانات الأليفة  Pets Houses هو متجر إلكتروني يوفر عدد كبير من مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل جوسيرا طعام جاف للقطط البالغة ، وحليب القطط الصغيرة ، و مسحات للحيوانات الاليفة للعناية بالعين ، و مقص مخلب للحيوانات الاليفة و غيرها من المنتجات الاخرى .

Image

ويمكن شراء مستلزمات الحيوانات الاليفة من متجر بيوت الحيوانات الأليفة من خلال الدخول الى رابط متجر بيوت الحيوانات الاليفة على الانترنت ثم يختار العميل المنتجات التى يرغب بالحصول عليها من المتجر مثل أريكة القطط والكلاب، لعبة الفار المتحرك للقطط، وفرشاة اسنان سيليكون للقطط والكلاب ،وغيرها من المنتجات الاخرى.

ثم يضع المنتجات في سلة التسوق وبعدها يختار طريقة الدفع المناسبة له مثل الدفع عند الاستلام ، والدفع باستخدام بطاقة مدى والدفع بواسطة ابل باى او فيزا او ماستر كارد.

وبعدها يقوم المتجر بشحن الطلبيات الى العميل في اسرع وقت من خلال خدمات التوصيل التى يوفرها للمتسوقين وبهذه الخطوات يتمكن العملاء من شراء مستلزمات الحيوانات الأليفة اون لاين من متجر بيوت الحيوانات الأليفة وهم متواجدين في أماكنهم.

كما يوفر المتجر عروض وخصومات متنوعة للعملاء منها كود خصم بيوت الحيوانات الأليفة 2023 والذي يوجد على موقعنا ويمكن الحصول عليه بسهولة وبعدها سوف يمكن للعملاء تفعيل الكود والحصول على المنتجات بأسعار مخفضة .

لذلك لا تترددوا في استعمال كود الخصم عند الرغبة في الشراء من متجر بيوت الحيوانات الاليفة حتى يوفروا المال و تشتروا مستلزمات حيواناتكم الاليفة  بافضل الاسعار 

كما يوفر متجر بيتس هاوس خصم ١٥٪؜ لعمليات التعقيم للقطط والكلاب في أوقات طويلة طوال الموسم .

Image

ويوفر المتجر سياسة ارجاع واستبدال تضمن حقوق المتسوقين من المتجر حيث يمكن للعملاء إرجاع المنتجات في خلال 3 أيام كما يمكن استبدال المنتجات في خلال أسبوع من تسلم المنتج .

ولكن يجب ان يكون المنتج سليم وغير مستعمل وفى العبوة الاصلية الخاصة به  و لكن المتجر لا يقبل ارجاع و استبدال الاطواق ، او الخدمات، او المنتجات القطنية ، و القماشية للحفاظ على سلامة الحيوانات الأليفة

و من خلال هذه السياسة يضمن المتجر حقوق المتسوقين ويوفر لهم مستلزمات الحيوانات الاليفة بافضل الاسعار عند استعمال كود الخصم لذلك لا تترددوا في التسوق اون لاين من متجر بيوت الحيوانات الأليفة لكى تستفيدوا من الخدمات التى يوفرها لكم.

 

متجر وولفى

متجر وولفى هو متجر الكتروني يقدم للعملاء مستلزمات الحيوانات الاليفة مثل ابادوز طعام جاف للقطط ،ورويال كانين طعام جاف للقطط ، ومكافآت قطط وكلاب هوليستيك عصار هريسة الدجاج والكركند ،وغيرها من المنتجات الاخرى المميزة .

وبالاضافة الى المستلزمات الخاصة بالحيوانات الاليفة يوفر المتجر الكثير من المميزات والخدمات للمتسوقين حيث يوفر المتجر للعملاء عرض التوصيل مجانا للمشتريات التي يصل ثمنها الى 250 ريال سعودى .

ويوفر المتجر طرق عديدة للدفع مثل الدفع نقدا عند الاستلام والدفع بواسطة بطاقة مدى ،والدفع باستعمال بطاقة ماستر كارد أو فيزا ،الدفع بواسطة ابل باى بالاضافة الى امكانية تقسيم ثمن المشتريات على 3 دفعات بواسطة تمارا .

كما يقبل المتجر ارجاع او استبدال المنتجات ولكن بشروط يجب ان يتم التواصل في اول يوم لتسليم المنتج وذلك في حالة الارجاع ويجب ان يكون المنتج سليم وفى الغلاف الاصلى الخاص به عليه بطاقة المقاس والملصقات الخاصة به .

وفى حالة الاستبدال يتم التواصل مع المتجر في خلال أسبوعين من تسلم المنتج ويجب أن يكون المنتج سليم وفى الغلاف الأصلي الخاص به .

وبعد أن تصل المنتجات إلى المتجر يتم إرجاع الأموال إلى العملاء أو استبدال المنتج بمنتج آخر وبتلك السياسة في الإرجاع والاستبدال يضمن المتجر حقوق المتسوقين.

كما يوفر المتجر تخفيضات وخصومات للعملاء ومن هذه التخفيضات كود خصم متجر وولفى 2022 والذي تجدوه متاح على موقعنا ويساعدك كود الخصم على شراء مستلزمات الحيوانات الأليفة من المتجر بافضل الاسعار.

لذلك كونوا حريصين على الحصول على كود الخصم وتوجهوا الى المتجر من أجل تفعيله وشراء المنتجات بأسعار مخفضة.

ويتم تفعيل كود الخصم من خلال الدخول الى رابط متجر وولفى على الانترنت ثم يختار العميل المنتجات التى يرغب في شراءها من المتجر مثل الاطواق، والمشدات، والحليب، والطعام الرطب ،والطعام الجاف وغيرها من المنتجات ومستلزمات الحيوانات الاليفة .

ثم يضع المشتريات في سلة التسوق وبعدها يقوم بلصق كود الخصم في مكانه على المتجر لكى يتم تفعيله ثم يختار طريقة الدفع المناسبة وبعدها ينتظر شحن الطلبية إليه في أسرع وقت .

وبهذه الخطوات يتم تفعيل كود الخصم ويحصل العملاء على مستلزمات الحيوانات الاليفة باسعار مناسبة من متجر وولفى لذلك سارعوا بالحصول على كود الخصم و تسوقوا اون لاين بانسب الاسعار من وولفى .

كاتي لجميع مستلزمات الحيوانات الأليفة

 
 
 

متجر كاتي هو متجر الكتروني متخصص في بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل معلبات بوتشرز تشكيلة من 12 علبة مختارة للكلاب ، وعطر قطط وكلاب وشنطة سفر الحيوانات الاليفة ،و أعلى النموذج

ويمتاز المتجر بأنه يحتوى على أقسام تسهل على العملاء الوصول إلى المنتجات التى يريدوها في أسرع وقت حيث يوجد قسم خاص بالقطط يحتوى على طعام جاف، وطعام رطب، وحليب ، وصحون ، وحافظات طعام ، وشراب وغيرها من المنتجات الاخرى الخاصة بالقطط .

 

ويوجد تصنيف خاص بالكلاب يحتوى على فيتامينات ، و مكملات غذائية ،ودراي فود ، وبيت واسرة ، و أدوات النظافة والعناية ، و العلاجات و غيرها من المستلزمات الاخرى.

 

كما يوجد تصنيف للأصناف المخفضة ، وتصنيف للمجموعات، وتصنيف للماركات ومن خلال هذه التصنيفات سوف يجد المتسوقين المنتجات التى يريدوها في اسرع وقت.

ويوفر المتجر سياسة ارجاع واستبدال مرنة تضمن حقوق المتسوقين حيث يتحمل المتجر تكاليف ارجاع او استبدال المنتجات في حالة كان في المنتج تلف او كان منتج خاطئ أما غير ذلك يتحمل العميل مصاريف الإرجاع والاستبدال.

كما يوفر المتجر للمتسوقين كود خصم كاتي لجميع مستلزمات الحيوانات الأليفة والذي يوجد على موقعنا ويمكن الحصول عليه بسهولة وبمجرد نسخ الكود يقوم العميل بالتوجه الى المتجر من أجل تفعيله وشراء المنتجات بأسعار مخفضة .

ويتم تفعيل كود الخصم من خلال دخول العميل الى رابط المتجر على الانترنت ثم يختار المنتجات التي يرغب في شرائها مثل طعام القطط، او الفيتامينات والمكملات الغذائية ،أو غيرها من المنتجات.

ثم يضع المنتجات في سلة التسوق وبعدها يقوم بلصق كود الخصم في مكانه على المتجر لكى يتم تفعيله وبعدها يختار طريقة الدفع ثم ينتظر شحن المنتجات اليه في اقرب وقت.

وبهذه الخطوات يتمكن العملاء من الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة لذلك سارعوا بالحصول على الكود قبل التسوق من كاتي لجميع مستلزمات الحيوانات الأليفة.