يحتاج كثير من الاشخاص الى المذكرات، والدفاتر ،والتقاويم، والملفات، وغيرها من أنواع القرطاسية والتى تكون متوفرة في المتاجر ولكن الشراء من المتاجر التقليدية يمكن ان يحتاج الى وقت ومجهود في البحث عن المنتجات المناسبة لذلك نقدم لكم دليل متاجر بيع القرطاسية في السعودية حتى تجدوا المتجر المناسب الذي تتسوقين منه اون لاين

خصومات متجر رقش لمستلزمات المدارس

متجر رقش

متجر رقش هو متجر الكترونى يوفر للعملاء الكثير من المنتجات مثل الدفاتر، والأقلام ،والتقاويم ،والهدايا الجاهزة والسير الذاتية ،وغيرها من المنتجات الرائعة.

تصنيفات واقسام متجر رقش

ويمتاز المتجر بوجود تصنيفات واقسام تمكن المتسوقين من إيجاد المنتجات التى يريدوها في أسرع وقت حيث يوجد قسم القرطاسية والذى يحتوى على استيكرات، ومنظمات، وملفات ،وغيرها من أنواع القرطاسية .

ويوجد تصنيف الهدايا والذى يحتوى على اكواب، هدايا جاهزة ،وبطاقة هدايا الكترونية ،ويوجد تصنيف منتجات رقمية والذى يحتوى على سيرة ذاتية ،وشهادات شكر، بوستر اعلان، إنفوجرافيك ،وفيديو ،وغيرها من المنتجات الرقمية الاخرى.

ويوجد تصنيف منتجات تقنية والذى يحتوى على تصميم متجر الكترونى، وتصميم مدونة، تصميم هوية تجارية ،وغيرها من الخدمات الاخرى.

طرق الدفع في متجر رقش

كما يوفر المتجر طرق عديدة للدفع منها الدفع بواسطة بطاقة مدى، والدفع بواسطة فيزا، او ماستر كارد، والدفع باستخدام باى بال ومن خلال هذه الطرق سوف يمكن للعملاء دفع قيمة مشترياتهم بالطريقة التي تناسبهم .

خدمات التوصيل في متجر رقش

ويوفر  متجر رقش خدمات توصيل مجانى للعملاء عند شراء منتجات بقيمة 199 ريال سعودى او اكثر لذلك استفيدوا من العروض التى يوفرها لكم مجر رقش تسوقوا بافضل الاسعار.

كود خصم متجر رقش 2022

كما يوفر لكم المتجر كود خصم متجر رقش 2022 والذي تجدونه على موقعنا وعند الحصول على كود الخصم سوف يكون امامكم فرصة كبيرة لشراء المنتجات من المتجر بانسب الاسعار .

لذلك لا تنسوا الحصول على كود الخصم عند الرغبة في التسوق من متجر رقش الذى يوفر لكم الكثير من منتجات القرطاسية الرائعة والتى يمكن لكم شراءها بافضل الاسعار عند استخدام كود الخصم .

متجر مستلزمات

متجر مستلزمات هو متجر الكترونى يحتوى على تشكيلة كبيرة من المنتجات مثل الأقلام ،والشنط المدرسية ،والدفاتر والساعات، والاكسسوارات ،ومستحضرات التجميل، وغيرها من المنتجات التي تكون من علامات تجارية معروفة .

طريقة الشراء من متجر مستلزمات

ويمكن شراء منتجات القرطاسية وغيرها من المنتجات من متجر مستلزمات من خلال الدخول الى رابط متجر مستلزمات على الانترنت ثم يختار العميل المنتجات التى يريد شراءها من المتجر مثل مقلمة الوان خشبية، واوانى المطبخ والديكورات المنزلية ،وغيرها من المنتجات المتاحة على المتجر.

ثم يضع المنتجات في سلة التسوق وبعدها يختار طريقة الدفع المناسبة له حيث يوفر المتجر اكثر من طريقة للدفع منها الدفع باستعمال ابل باى، او بطاقة مدى، او باى بال، والدفع بواسطة فيزا او ماستر كارد .

وبعد اختيار طريقة الدفع ينتظر العميل شحن الطلبيات إليه في أسرع وقت من خلال خدمات الشحن والتوصيل التي يوفرها متجر مستلزمات للعملاء .

وبهذه الطريقة يحصل العملاء على منتجات القرطاسية وغيرها من المنتجات التى تكون من إنتاج شركات معروفة  بسهولة عبر الانترنت من متجر مستلزمات.

كود خصم متجر مستلزمات 2022

كما يوفر المتجر خصومات وعروض كثيرة للعملاء منها كود خصم متجر مستلزمات 2022 والذي تجدوه متاح على موقع الكود ellcode باستعمال كود الخصم يمكن شراء منتجات القرطاسية، وأدوات المطبخ ،والاكسسوارات، ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات بافضل الاسعار .

لذلك سارعوا بالحصول على كود الخصم وقوموا بتفعيله من المتجر في أسرع وقت حتى  تستفيدوا من نسبة الخصم المتاحة على الكود .

خصومات متجر المكتب الذكي

المكتب الذكي  

متجر المكتب الذكي يوفر للعملاء عدد كبير من المنتجات مثل أقلام رصاص، وسبورات ،وعجين وصلصال ،وزمزميات وحافظات طعام ،براويز وإطارات ،وغيرها من المنتجات الرائعة التى يقبل على شرائها الكثير من المتسوقين.

أقسام وتصنيفات المكتب الذكي

ويمتاز المتجر بوجود أقسام وتصنيفات كثيرة حيث يوجد تصنيف طفلى المبدع والذى يحتوى على سبورات وتركيب مكعبات ،وعجين وصلصال، ويوجد تصنيف مستلزمات مكتبية والذى يحتوى على مشارط ،وورق ملاحظات، و مشابك ورق ،وحبر جاف، وغراء ،وغيرها من المنتجات  الأخرى.

ويوجد تصنيف مستلزمات فنية والذى يحتوى على أدوات تقطيع ،و براويز واطارات ،ويوجد تصنيف مستلزمات الكتابة والذى يحتوى على اقلام فلوماستر ،حبر سائل ،واقلام توقيع، ،واقلام تطهير وغيرها من المنتجات.

ويوجد تصنيف أثاث المكاتب والذي  يحتوي على أثاث للضيافة ويوجد تصنيف تجهيزات مكتبية والذى يحتوى على منظمات عمل، وفرامات ورق ،وخزائن حفظ الملفات ،وكهربائيات ،ومكائن تسعير ،ومكائن التغليف الحرارى، وغيرها من المنتجات الاخرى .

ويوجد تصنيف مستلزمات مدرسية ورياضية والذى يحتوى على زمزميات ،وحافظات طعام، ويوجد تصنيف والكمبيوتر ومستلزماته والذى يحتوى على اكسسوارات كمبيوتر، ويوجد تصنيف أنظمة الملفات والتخزين والذى يحتوى على ملفات عرض تقارير ،ودفتر توقيع، وحافظات مستندات.

ومن خلال هذه التصنيفات الكثيرة سوف يجد المتسوقين سهولة في الوصول الى المنتج الذي يريده مما يساهم في توفير وقت ومجهود العملاء عند الشراء من المتجر .

كود خصم المكتب الذكي 2022

كما يوفر المتجر كود خصم المكتب الذكي 2022 والذي يوجد على موقع الكود ellcode ويمكن الحصول عليه بسهولة وبمجرد ايجاد كود الخصم سوف يكون الطريق مفتوحا أمام العملاء للشراء من المتجر بافضل الاسعار.

لذلك لا تترددوا في الحصول على كود الخصم الذي سوف يساعدكم على التسوق من المتجر بافضل الاسعار وبمجرد الحصول على الكود سارعوا الى المتجر لتفعيله وشراء اى منتج بسعر مناسب وبذلك تستفيدوا من خصومات وعروض متجر المكتب الذكي.  

خصومات متجر الحريري للقرطاسيه

الحريرى

متجر الحريرى هو متجر الكترونى ظهر في عام 2018 م وهو تابع لمؤسسة الحريري التي تعمل في مجال القرطاسية منذ عام 2010 م ويوفر المتجر الكثير من المنتجات الرائعة مثل مساطر واطقم الهندسة، وحقائب ومقلمات مدرسية وغيرها من المنتجات الاخرى .

ولتسهيل التسوق على العملاء تم وضع منتجات المتجر في تصنيفات واقسام حيث يوجد تصنيف أدوات مكتبية والذى يحتوى على أختام ،وحقائب مكتبيه ،دباسات ،وخرامات ،وشريط لاصق ،وغيرها من المنتجات الاخرى.

كما يوجد تصنيف أدوات مدرسية والذى يحتوى على دفاتر ،واقلام رصاص، وأقلام حبر، وغيرها من المنتجات ويوجد تصنيف ادوات خياطة وتطريز والذى يحتوى على دبابيس وابر خياطة ،وخيوط صوف وغيرها من المنتجات.

كود خصم الحريري 2022

ويوجد تصنيف إلكترونيات، وتصنيف العاب واكسسوارات، وتصنيف أدوات الرسم ،وتصنيف كماليات، وتصنيف مكتبة الكتب ،وتصنيف العروض والخصومات.

ومن خلال تلك التصنيفات سوف يجد المتسوقين عدد هائل من المنتجات التى تكون من علامات تجارية معروفة ويمكن شراء تلك المنتجات بأسعار مخفضة من خلال استعمال كود خصم متجر الحريرى 2022 .

والذى تجدوه متاح على موقع الكود  ellcodeومن خلال تفعيل الكود سوف يمكن تخفيض أسعار المنتجات بشكل واضح مما يمكن العملاء من شراء أكبر قدر من المنتجات بأسعار مناسبة .

لذلك ابحثوا عن كود خصم الحريري على موقعنا وبمجرد الحصول عليه سوف يكون امامكم فرصة كبيرة للتسوق من المتجر بتكلفة قليلة بالمقارنة بالشراء من المتجر دون الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها للعملاء .

للمزيد من متاجر بيع القرطاسية و ألادوات المكتبية في المملكة العربية السعودية اضغط هنا

دليل متاجر بيع القراسية في السعودية